Samsung SDS تطور أداة شهادة للبنوك مبنية على تكنولوجيا البلوكتشين

0
قام ذراع تكنولوجيا المعلومات لشركة سامسونج العملاقة Samsung SDS بشراكة مع الاتحاد الكوري للبنوك بتطوير مشروع BankSign الذي يهدف إلى توفير طريقة تحويلات بسيطة داخل الأنظمة المصرفية المختلفة عن طريق طلب شهادة من بنك واحد فقط. يمكن التحقق من الشهادة على النظام الأساسي باستخدام كلمات المرور أو بصمات الأصابع أو الأنماط، حسب إعلان رسمي لها في السابع و العشرين من الشهر الجاري.



ووفقًا للإعلان ، فإن BankSign يُمكّن العملاء من الحصول على شهادة صالحة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ، لتحل محل نظام الشهادات الحالي ، والذي يتطلب تجديدًا سنويًا وتسجيلًا ومصادقةً مع كل بنك على حدة. وقد أضاف نائب رئيس الأعمال المالية في شركة  Samsung SDS هونغ يان يو، أن BankSign سيكون "المثال الأول لتطبيق تكنولوجيا البلوكتشين على الخدمات المصرفية". وأضاف أن الشركة "تعمل على زيادة توسيع نطاق أعمال التحويل الرقمي ، مما سيعزز القدرة التنافسية للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى".

و يجدر بالذكر أن Samsung SDS قد أصدرت هذا العام مجموعة من المنتجات القائمة على تقنية البلوكتشين. ففي يونيو قدمت  منتجها CelloSquare 3.0 ، وهو تطبيق شامل يستهدف مجال الخدمات اللوجستية العالمي. وقبل ذلك ، أعلنت الشركة عن إطلاق منصة التمويل Nexfinance التي تعمل بالطاقة الكهربائية.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...