سعر البيتكوين إلى 15000 دولار نهاية السنة الجارية

0
حافض "توماس لي"، أحد مؤسسي Fundstrat للاستشارات المالية،  على توقعاته بخصوص وصول سعر البيتكوين إلى حوالي 15 ألف دولار بنهاية سنة 2018 رغم الانهيار الحالي الذي يعرفه سوق العملات المشفرة، وذلك خلال حوار صحفي له مع قناة CNBC أمس الثلاثاء. وأشار "لي" أيضا إلى أن مستعملي الكريبتو الحاليين ينقسمون إلى فئتين ، أولئك الذين "يستخدمونها ولديهم محافظ كريبتو" ، وأولئك الذين ينتمون إلى جانب المضاربة في السوق، ويجب على هذين الجانبين أن يجدوا طريقة "للتفاعل مع بعضهم البعض" لكي لا يتكبد مستثمرو الكريبتو خسائرا بسبب حوادث كهذه.


ومع ذلك ، شدد "لي" على أن المستثمرين في المؤسسات المالية المؤقتة لا يتضررون بالضرورة بسبب التراجع الأخير في السوق ، حتى مع انخفاض سعر البيتكوين بشكل حاد إلى أدنى مستوى له عند 4237 دولار. وفي هذا الصدد ، أكد المستثمر على الدور الحاسم لمشاركة المؤسسات في الصناعة ، مدعيًا أن هذا الجزء من السوق تحديدًا سيسحب الموجة التالية من التبني.

ووفقا للمستشار ، هناك عاملان رئيسيان سيؤديان قريباً إلى زيادة الاهتمام المؤسسي بالأسواق. الأول سيكون الإطلاق المرتقب في الرابع و العشرين من يناير القادم لمنصة الأصول الرقمية Bakkt من قبل البورصة العالمية الكبرى "بورصة نيويوركNYSE"، الذي تم الإعلان عنه في أغسطس من هذا العام. ثانيًا ، ستشارك المؤسسات بشكل أكبر في السوق ، حيث تتلقى الصناعة المزيد من الوضوح التنظيمي ، والذي يجري الآن بشكل جزئي، كما قال لي: "أعتقد أنه عندما يكون لدينا الوضوح التنظيمي ، فإن المؤسسات سوف تشعر براحة أكبر في اتخاذ القرارات".

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...