البيتكوين أحسن فئة أصول من ناحية الأداء خلال العشر سنوات الأخيرة

0
خلال مقابلة له على قناة CNBC يوم أمس السادس و العشرين من نوفمبر، صرح "أنتوني بومبليانو" المستثمر في صناعة الكريبتو و الشريك في شركة "Morgan Creek Digital Assets" الاستثمارية، أنه من المرجح أن يهبط سعر البيتكوين إلى 85 بالمائة دون أعلى مستوياته على الإطلاق، أي نحو 3000 دولار، مشيرا إلى أنه في الوقت الذي كان فيه سعر العملة مقيما بأكثر من قيمته في ديسمبر 2017، كانت هناك ضغوط للبيع طوال هذا العام مما أدى إلى انخفاضه.



و أضاف أن البيتكوين يستمد قيمته من كونه أكثر طبقات تسوية المعاملات أمانًا في العالم، ويعتبر فئة الأصول الأفضل أداءً على مدى السنوات العشر الماضية، فقد تفوقت على "S&P"، "DOW" و "NASDAQ". كما أشار بومبليانو إلى أن جميع تحركات سعر العملة في السنوات الماضية كانت مدفوعة من قبل مستثمري التجزئة قبل أي مشاركة ذات مغزى من كبار المؤسسات مثل التي تتأهب الآن لدخول حيز الكريبتو العام المقبل، وتشمل الجهات الفاعلة الكبرى شركة فيديليتي ونيويورك للأوراق المالية (بورصة نيويورك).

وقد سُئل بومبليانو أخيرا عن تراجع هوامش الربح لمعدني العملات المشفرة مع انخفاض قيمة الأصول، وأجاب بأنه خارج المناطق ذات الطاقة الوفيرة المنخفضة التكلفة كالصين، التي يستطيع معدنوها طرح البيتكوين مقابل أقل من 2000 إلى 2500 دولار، نشهد "غسيلا" للمعدنين في المناطق التي تدفع فيها تكاليف الكهرباء حوالي 6000 أو 6500 دولار.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...