تضاعف عدد مستخدمي الكريبتو بالرغم من المنحى التنازلي لسوق العملات المشفرة

0
تعثر سوق العملات المشفرة هذا العام لم يقلل من الاهتمام بالتكنولوجيا الناشئة، فوفقا لتقرير، نشره موقع "بلومبرغ" الإخباري، صادر عن مركز "كامبريدج" للتمويل البديل ، وهو مركز أبحاث في كلية إدارة الأعمال بجامعة "كامبريدج" ، تضاعف عدد مستخدمي الكريبتو بالنظر إلى العدد الإجمالي للمستخدمين المسجلين لدى مزودي خدمات التشفير الذين ارتفعوا من 85 مليون في عام 2017 إلى أكثر من 139 مليون في الأرباع الثلاثة الأولى من هذا العام.


ويذكر أن عدد المستخدمين الذين تم التحقق منهم أصبح أعلى بسبعة أضعاف عما كان عليه قبل عامين وما يقرب من ضعف رقم عام 2017. ففي العام الماضي، بلغ عدد مستخدمي الأصول الرقمية الذين تم التحقق منهم 18 مليونًا ، في حين وصل عددهم في عام 2016 إلى خمسة ملايين، ليشير التقرير إلى أن قاعدة بيانات المستخدم التي تم التحقق منها قد بلغت 35 مليون في جميع أنحاء العالم: " باستخدام مجموعة من بيانات المستخدم ومتوسط ​​نسبة الحسابات التي تم التحقق منها، نقدر أيضًا وجود ما لا يقل عن 35 مليون مستخدم تم التحقق من إثبات الهوية حاليًا على مستوى العالم".


إلى جانب الزيادة في أعداد المستخدمين ، كانت هناك زيادة طفيفة في عدد المستخدمين النشطين. ففي عام 2016 ، بلغت النسبة المئوية للمستخدمين النشطين 35٪ ، ليرتفع هذا المعدل خلال سنتين ليصل إلى 38٪ في عام 2018. 

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...