جامعة كاليفورنيا تطلق أول دورة معتمدة لهندسة البلوكتشين

0
بعد أن نظمت في وقت سابق ندوات دراسية حول البلوكتشين و العملات المشفرة من خلال كلية أندرسون للإدارة ، أعلنت جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس أنها ستدير دورة برمجة تقنية كاملة انطلاقا من يناير 2019، وذلك بفضل تبرع كبير من MouseBelt. سيتم تقديم الدورة التدريبية كدورة دراسية مفتوحة لكل من طلاب الهندسة الكهربائية وهندسة الكمبيوتر وعلوم الكمبيوتر. وسوف يشمل الموضوعات بما في ذلك لمحة عامة عن المفاهيم المرتبطة بالبلوكتشين ، الإثيريوم ، التطبيقات اللامركزية و العقود الذكية. 


سيقود الفصل البروفيسور "جون دي فيلاسينور" ، أستاذ الهندسة الكهربائية والإلكترونية ، بالإضافة إلى السياسة العامة، وسيساعده "جيسون هوان" و"أندرو باتات" ، وكلاهما كانا يديران ورش عمل مختلفة على البلوكتشين في جامعة كاليفورنيا من خلال منظمة طلابية. وصرح "باتريك ماكلان"، رئيس العمليات في شركة MouseBelt، للموقع الإخباري للعملات المشفرة CCN: "في حين أن السوق مخيف في الوقت الحالي ، فإننا نعتقد أن المستقبل مشرق. لا توجد طريقة أفضل للاستثمار في المستقبل من الاستثمار في الشباب. بالنسبة لنا ، هذه ليست سوى بداية بناء المستقبل المشرق أمام برنامج الجامعة لدينا ".

انضمت جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس إلى قائمة طويلة من الجامعات لتقديم دورات تدريبية متكاملة حول البلوكتشين. في وقت سابق من الشهر الماضي ، أعلنت جامعة طوكيو أنها ستقدم دورة تدريبية في قسم تكنولوجيا السجل الموزع لقسم الهندسة المتخرج، وقد تمكنت من تقديم هذه الدورة بفضل تبرعات بلغ مجموعها حوالي 800 ألف دولار من منظمات مثل مؤسسة إثيريوم والعملاق المصرفي "Sumimoto Mitsui".

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...