انهيار سوق الكريبتو مجرد عثرة في الطريق

0
خلال مؤتمر قمة بلومبرغ للكريبتو بلندن، أخبر "جيمس بيفان" ، المدير العام للاستثمارات في CCLA ، الحضور خلال الجلسة أنه لا يرى الانخفاض الأخير في قيمة العملات المشفرة كأزمة وجودية، بل أشار إلى أنه يعتقد أن هذا مجرد عثرة في الطريق على حد قوله. وقارن بيفان أيضًا الكريبتو بالنظام المالي التقليدي، مشيرًا إلى أن المستثمرين المؤسسيين واجهوا الكثير من المطبات على الطريق في العملات التقليدية وأنظمة المعاملات.


وتوصف CCLA بأنها واحدة من أكبر مكاتب إدارة الصناديق الإستثمارية في المملكة المتحدة، حيث تدعي أنها تدير أصولا بقيمة 7842 مليون جنيه إسترليني (أي ما يناهز 10 تريليون دولار) في اليوم الأخير من شهر مارس من هذا العام. و تتنبأ المقالة التي نشرتها بلومبرغ بخصوص قمة الكريبتو بأن مستقبل العملات المشفرة سيستلزم تنظيمًا أكبر ، والمزيد من المشاركة من قبل المؤسسات الكبيرة ، وانخفاض التقلبات ، وتحقيق تكامل أكبر مع الأصول التقليدية.

ويذكر أن العلامات الأولى للمؤسسات الكبيرة التي بدأت بالتفاعل مع الصناعة موجودة بالفعل، مع تأكيد ثاني أكبر بورصة في العالم ، ناسداك ، إطلاقها العقود الآجلة للبيتكوين في النصف الأول من العام المقبل. 

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...