تحليل : الاتجاه التنازلي لم ينته بعد و البيتكوين سيستأنف هبوطه قريبا

0
أظهرت جميع الأصول المشفرة الكبرى من نوفمبر إلى ديسمبر 2018 تقلبات كبيرة في نطاق سعري منخفض مع عدم وجود علامات على الاستقرار. على مدار الأشهر الثلاثة الماضية ، بلغ حجم التداول اليومي للعملة المشفرة حوالي 15 مليار دولار، وهو مبلغ منخفض نوعًا ما مع الأخذ في الاعتبار أن النشاط التجاري لأحد الأصول يميل إلى الزيادة في الفترات المتقلبة. ووفقًا لمايكل ماكجلون، المحلل في وكالة بلومبرغ، فإن الأصول ستتعرض على الأرجح لسوق هابطة أطول في الربعين الأولين من عام 2019. مما يشير إلى أن الانتعاش الأخير للبيتكوين هو ارتداد على المدى القصير قبل الاقتراب من المرحلة الأخيرة من السوق الهابط.


وفي حديثه إلى بلومبرغ، قال المحلل الكبير في سوق eToro ماتي جرينسبان : "البيتكوين لا يزال أقرب إلى القاع من القمة، وبالتالي قد يشهد زيادة في الطلب من المستثمرين حيث أن نطاق سعري منخفض يناشد استثمارات كل من تجار التجزئة و المؤسسات". وأضاف جرينسبان: "عادة ما يكون أفضل شيء هو القيام بالشراء المنخفض والبيع بسعر مرتفع، لذلك إذا كنا نتحرك في منحى لتحليل الفني يمكننا أن نرى بسهولة على الرسم البياني أننا أقرب إلى القاع مما نحن عليه في القمة. إنني أرى صناعة تنمو بوتيرة سريعة جدًا في الوقت الحالي حيث نرى الشركات تشارك في البيتكوين و تتعاقد مع تكنولوجيات البلوكتشين بمعدل سريع، كما نرى مشاريع جديدة تأتي عبر الإنترنت، وكل أنواع المؤشرات تدل على أن الناس يزداد نشاطهم في السوق."

إذا بدأت المعاملات المشفرة في الانخراط في الإرتفاع الكبير الذي شهد معدل تقلب مرتفع في الربعين الأخيرين من عام 2018، فإن فئة الأصول ستكون عرضة لانخفاض كبير في التقييم في الأشهر القادمة.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...