موجة التبني ستمكن البيتكوين من تخطي أصول الذهب برأسمال سوق يقدر بأكثر من سبعة تريليون

0
أكدت أكبر الأسماء في مجال البيتكوين على إيمانها بموجة من التبني وسعر للعملة مرتفع جداً، متنبئة بتجاوز لرأسمال سوق الذهب الذي يقدر بحوالي سبعة تريليون دولار أمريكي. وقد انضم رجل الأعمال و منظم ما يعرف باثبات المفاتيح ترايس مايير، على وسائل التواصل الاجتماعي، لكل من الأخوين تايلور و كاميرون وينكليفوس في الإيمان بمستقبل صاعد للبيتكوين. وصرح كاميرون خلال منتدى على موقع Reddit :"البيتكوين يعد بالتأكيد الأب الروحي للعملات المشفرة و من الصعب هزيمة تأثيرات الشبكة، لذا من ناحية تخزين القيمة، من المرجح أن يكون البيتكوين هو الفائز على المدى الطويل".


شقيقه لم يكن أقل حماسا و أضاف :"أطروحتنا حول الاتجاه الصعودي للبيتكوين لم تتغير ونحن نؤمن بأن البيتكوين أفضل في دوره كذهب من الذهب، أما القيمة السوقية للبيتكوين فستتخطى الذهب مع مرور الوقت (7 تريليونات دولار)". وبهذا الحساب ، وبالنظر إلى إجمالي العرض الافتراضي في البيتكوين ، فإن سعر البيتكوين الواحد سيكون في نهاية المطاف 333 ألف دولار أمريكي.

أما بالنسبة لمايير، ففعاليات "اثبات المفاتيح" الأسبوع الماضي تهدف إلى جعل المستخدمين يستعيدون السيطرة على أموالهم من الأطراف الثالثة و مستويات الاستثمار المحتملة من مصادر العملات النقدية FIAT تعتبر أسطورية على حد قوله. كما غرد على حساب تويتر الخاص به :"أساسا لا رأس مال مخصص للبيتكوين والعملات المشفرة ... إفراغ وعاء تخزين الثروة القابل للتوسيع بشكل لا متناهٍ لامتصاص تدفقات رأس المال. كأصل عقيم، زيادة سعر البيتكوين هو تحويل الثروة من الأصول الأخرى، ثقب أسود في ميزانية العالم سيكون أسطوري."


No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...