عائلة آل مكتوم تدخل عالم الإستثمار في الكريبتو

0
من خلال شركة فرعية مملوكة بالكامل ل Seed Group، أقام المكتب الخاص لواحد من أغنى الأغنياء في العالم، الشيخ أحمد بن  سعيد آل مكتوم، شراكة مع شركة استثمار في مجال الكريبتو، وهي شركة Invao التي تقوم بجمع الأصول للمستثمرين الذين يتداولون في محفظة متنوعة من أصول البلوكتشين و العملات المشفرة. الشيخ البالغ من العمر 60 عامًا، الذي تبلغ ثروته ما يقرب من 40 مليار دولار، يستثمر بشكل مباشر في الشركات التي تقدم حلولًا مبتكرة ومتطورة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويختيار شركة رائدة للمشاركة في كل صناعة، بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية والضيافة والعقارات.


وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة Seed Group، هشام القرق، الذي تصفه وسائل الإعلام المحلية كمستشار استثماري يعمل بمكتب سمو الشيخ أحمد بن  سعيد آل مكتوم الخاص: "لقد اخترنا Invao كشريك دولي لاستثمارات البلوكتشين ونحن نعتقد أنه سيزيد من حملة التحول لمشهد الأصول الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة مع تحسين الوصول إلى السوق للمستثمرين في المنطقة".

وأضاف كذلك أنه :"في حين أن الرؤية هي الاستثمار في البلوكتشين، فإن الشراكة تأخذ مقاربة شاملة لدمج ومراقبة اتجاه السوق العالمي للمشاركة في هذه الطفرة العالمية والتغلب على الاختلافات المالية والثقافية والتنظيمية. بسبب هذه المساهمة الكبيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبح الشرق الأوسط الآن جاهزًا ليصبح رائدًا عالميًا في مجال تكنولوجيا البلوكتشين".

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...