تقرير: بدأ تحسن إيرادات تعدين البيتكوين بعد 18 شهرا من أدنى مستوياتها

0
أكدت إحصاءات نشرها موقع أخبار العملات المشفرة Diar يوم أمس، أن إيرادات تعدين عملة البيتكوين قد بدأت في استرداد عافيتها و استهلت عملية الصعود بعد انخفاضها إلى أدنى مستوياتها خلال 18 شهرا. سنة مزعجة بالنسبة لقطاع المعدنين، شهد خلالها شهر فبراير المنصرم انخفاضا للإيرادات إلى مبالغ لم نشهدها منذ غشت 2017، عندما كانت عملة البيتكوين في بداية ثورتها الأخيرة.



وبلغ إجمالي إيرادات التعدين 195 مليون دولار في فبراير 2019، منخفضا عن الرقم الذي سجله في يناير و المتمثل في 210 مليون دولار، رقم يبقى جزءا بسيطا من 951 مليون دولار التي سجلت كأعلى مستوى لها على الإطلاق في ذروة الارتفاع في ديسمبر 2017. وجاء في التقرير كذلك: "لجعل الأمور أكثر صعوبة بعض الشيء، فإن المعدنين الذين يستخدمون المعدات المثلى والذين حصلوا على أسعار الجملة للكهرباء، شهدوا هوامشهم الإجمالية تتقلص، مما يتطلب تخصيص كميات كبيرة من قوة التعدين من أجل البقاء على قدميها".

وأكد التقرير على هذا التقدم، مشيرا أيضًا إلى أن الهوامش الإجمالية للذين يشغلون Bitmain’s Antminer S9 قد تحسنت مقارنة بالشهر السابق. وفي غضون ذلك، شعرت Bitmain نفسها بتأثير التباطؤ في السوق، حيث أبلغت عن حدوث سلسلة من التحركات التي أدت إلى فقدان الوظائف.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...