شركة البلوكتشين Enjin تطلق طقم تطوير لمحرك الألعاب العملاق Unity

0
أعلنت شركة Enjin، القائمة على الأصول الرقمية لشبكة الإثيريوم، في مقال لها على موقع Medium في الرابع من الشهر الحالي، بدء تشغيل مجموعة تطوير البرمجيات (SDK) لمحرك تطوير الألعاب الرائد Unity في 14 مارس. وستسمح مجموعة التطوير هاته لمطوري Unity بإنشاء ودمج وإدارة توزيع الرموز المميزة المتوافقة مع ERC1155 على شبكة بلوكتشين الإثيريوم، الذي يعتمد على معايير ERC-20 و ERC-721 والذي قام باختراعه المدير الفني لشركة Enjin ويتيك رادومسكي.



وبموجب هذا الإصدار، فإن هذا المعيار الجديد يتيح للمطورين إنشاء رموز مميزة قابلة و غير قابلة للاستبدال مع عقد ذكي واحد، مما يسمح بأوقات أسرع للمعاملة، ورسوم أقل، وإنتاج كميات هائلة من المنتجات الرمزية. مع رمزية الأصول، يمكن تعيين كمية الأصول الموجودة وخصائصها في كتلة على شبكة البلوكتشين، مما يمنع مشاكل التغييرات الغير المقصودة أثناء التحديثات. و ذكرت Enjin كذلك أن رمزية الأصول في الألعاب تسمح بالتشغيل البيني، مما يمكن اللاعبين من استخدام عناصرهم الافتراضية في ألعاب متعددة.

وأشاد المقال كذلك بشركة Unity معتبرا إياها  أكثر محركات تطوير الألعاب شهرة في العالم، حيث ذكر أنها تستخدم من قبل أكثر من 4.5 مليون مطور وأن 28 مليار لعبة تم تثبيتها على 3 مليارات جهاز يعتمد على Unity. الأمر الذي جاء أيضا على لسان الرئيس التنفيذي لمحرك الألعاب نفسه، جون ريكيتييلو، خلال فعاليات مؤتمر TechCrunch في سان فرانسيسكو منذ حوالي ستة أشهر.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظه © البلوكتشين بالعربي

تصميم الورشه

loading...